أخبار العالمسياحة و سفر

بالياريا تسعى إلى تعزيز خدماتها البحرية وتوفير تجربة سفر مريحة وآمنة للركاب في عملية مرحبا 2024

لتلبية الطلب المرتفع من الركاب خلال عملية مرحبا التي تستمر من 13 يونيو الجاري إلى 15 شتنبر 2024، برمجت شركة النقل البحري الإسبانية ”بالياريا“ 15 رحلة يومية إلى المملكة المغربية أي بزيادة 15٪ زيادة في المقاعد مقارنة بالعام الماضي على خطوطها بين الجزيرة الخضراء وطنجة المتوسط، وبين موتريل وطنجة المتوسط، وبين ألميريا والناظور.

وتقدم  ”بالياريا“ 12 رحلة يومية إلى طنجة المتوسط من الجزيرة الخضراء بواسطة عبارتين وسفينة عالية السرعة تبحر 24 ساعة في اليوم. بالإضافة إلى خط یربط مدینة طنجة بموتریل برحلة یومیة، كما أنها تحافظ على رحلتین یومیا من میناء ألمیریا إلى الناظور، مع ضمان خدمات ملائمة للمسافرين المغاربة، أهمها توفير الطعام الحلال وغرفة للصلاة، وأيضا خدمة المجيب الآلي باللغة العربية.

جائزة عن الإدماج المهني للشباب

يذكر أن شركة بالياريا حصلت العام الماضي على جائزة أفضل ممارسة لإدماج العمال في الدورة السادسة من “جوائز التنوع والإدماج لمؤسسة Adecco” و”نادي التميز في الاستدامة” عن مشروعها لتكوين الشباب وخلق فرص العمل الذي يستهدف التكوين المهني للطلاب في المغرب. 

وفي نفس السنة، قامت مؤسسة بالياريا بنقل فرق الطوارئ والإنقاذ والحماية المدنية إلى المغرب التي شاركت في جهود الإغاثة من الزلزال الذي وقع بإقليم الحوز، وأطلقت حملة تضامنية لجمع المواد والمعدات في جميع مكاتبها، والتي حصلت بها على تنويه من قنصلية المملكة المغربية في جزر البليار. بالإضافة إلى ذلك، تعاونت الشركة مع هيئات مثل “مؤسسة مساعدة أصدقاء المغرب” أو مع “الملتقى 17 لفناني قافلة مزورة” المنعقد في عدة مدن في البلاد.

من جهة أخرى، تجدر الإشارة إلى أنه في عام 2024 وقعت شركة النقل البحري اتفاقية تعاون مع المكتب الوطني المغربي للسياحة من أجل ترويج النقل البحري والسياحة في المغرب، من خلال خطة تواصلية وتسويقية عبر مختلف القنوات السمعية البصرية لشركة النقل البحري نفسها. كما أطلقت مؤسسة بالياريا وجمعية الصداقة الأندلسية المغربية – منتدى ابن رشد مؤخرًا مشروعًا ثقافيًا لنشر الشعر النسائي الإسباني والمغربي المعاصر على متن سفن شركة النقل البحري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *