نمط الحياة

تحضيرات لموسم ثان من مسلسل “House of the Dragon”

أعلنت شبكة “إتش بي أو” أمس الجمعة 26 غشت 2022، أن مسلسل “House of the Dragon” سيعود في موسم ثان، بعدما استقطب العمل المرتبط بمسلسل “غايم أوف ثرونز” خلال عرضه الأول أخيرا، حوالي 10 ملايين مشاهد في الولايات المتحدة.

قالت نائبة رئيس البرامج في “إتش بي أو” فرانشيسكا أورسي في بيان “نحن فخورون بما حققه فريق “House of the Dragon” بأكمله في الموسم الأول.. إننا في غاية الحماسة” لإكمال العمل “في موسم ثان”.

وكان محبو مسلسل “غايم أوف ثرونز” الذي انتهى قبل 3 سنوات، على الموعد لإطلاق “House of the Dragon” الذي تدور قصته قبل 200 عام تقريبا من المسلسل الأساسي، والذي يروي قصة سلالة تارغاريين المتعطشة للدماء وتنانينها السبعة عشر.

واستقطبت الحلقة الأولى 9,98 ملايين مشاهد عند بثها مساء الأحد في الولايات المتحدة على قنوات “إتش بي أو” (القناة التقليدية ومنصة بث “اتش بي او ماكس”)، محققة “أكبر جمهور لمسلسل أصلي جديد في تاريخ إتش بي أو”، وفق ما ذكرت مجموعة “وارنر ميديا” المالكة لـ “إتش بي أو” في بيان.

وأفادت الشركة أنه شاهد أكثر من 20 مليون مشاهد الحلقة الأولى على منصات الفيديو حسب الطلب و”إتش بي أو ماكس” في الولايات المتحدة حتى حدود يوم أمس الجمعة 26 غشت 2022.

ويمكن لمنصة “وارنر براذرز ديسكوفري”، التي نشأت من الدمج بين “وارنر ميديا” و”ديسكوفري”، أن تتباهى بنجاح أول حلقة في ظل سعي هذا العملاق الجديد في قطاع الترفيه إلى إيجاد مكان له وسط ما  وصف بـ”حروب البث التدفقي”.

ومن الآن، يمكن توقع منافسة قوية لـ   “House of the Dragon”، مع اقتراب طرح أولى حلقات مسلسل “رينغز أوف باور” المرتبط بعالم “سيد الخواتم”، السلسلة الأدبية الخيالية التي ابتكرها ج. ر. ر. تولكيين، في 2 من شتنبر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *