أخبار العالمعلوم وتكنولوجيا

“30 يوماً فقط” مهلة أخيرة لمستخدمي «iPhone 8» و «iPhone X»

 

 

فرصة أخيرة تقدمها شركة Apple لحاملي هواتف IPhone 8″ IPhone” و”IPhone X”، قبل إطلاقها التحديث الأخير لإصدار نظامها الجديد iOS 17، حيث أطلقت شركة «Apple» الأميركية تحذيرا لمستخدمي IPhone ووضعت لهم حلولًا بالاستبدال بمقابل مادي، واضعة مهلة 30 يوماً فقط.

التحديث الجديد لهواتف iOS 17″ IPhone” لن يدعم بعض الأجهزة الصادرة منذ عام 2017، نظراُ لأن الشركة لا تدعم عادة الهواتف القديمة بمجرد مرور 6 سنوات على إصدارها.

ومن المتوقع أن يتم إصدار تحديث iOS 17 في منتصف سبتمبر 2023 على أن تكون الفرصة الأخيرة لاستبال هذه الإصدارات حوالي 30 يوماً فقط.

وتَعِد التحديثات الجديدة مع iOS 17 بأن تكون توسعية، مع مجموعة من ميزات الأمان الجديدة، بما في ذلك التحسينات على Safari Private Browsing وحماية سلامة الأطفال من Apple والمزيد من التحسينات الجمالية وقابلية الاستخدام.

كما أن التصحيح الإملائي أيضًا سيستخدم نموذجًا جديدًا يعمل بالذكاء الاصطناعي، لتفادي مشاكل التصحيح السابقة والتي كانت تزعج المستخدمين.

وتبلغ قيمة الاستبدال في حالة جيدة لجهاز “IPhone X” حاليا نحو 190 دولارا، بينما يبلغ سعر “آيفون 8” 90 دولارا و152 دولارا لجهاز “IPhone 8 Plus”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *