فن وثقافةمشاهير

انتقادات شديدة بعد تحويل كايلي جينر إلى دمية

 

تعرضت شركة Bratz لانتقادات شديدة بعد إطلاقها دمى شبيهة بالنجمة الأمريكية كايلي جينر، في أول تعاون لها مع المشاهير، واعتبر المنتقدون أن جينر ليست شخصية مناسبة ليحتذي بها الأطفال.

وكانت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر (25 عاماً) تعاقدت مع ماركة Bratz، لإصدار سلسلة من الدمى الصغيرة بحجم كف اليد، ترتدي نسخاً من أشهر إطلالاتها على السجادة الحمراء، مثل فستانها الأرجواني في حفل “ميت غالا” عام 2019، والفستان الأسود مع غطاء الرأس الكريستالي من تصميم الراحل “تييري موغلر”.

وعن هذا التعاون قالت كايلي جينر أنها كانت من محبي دمية Bratz منذ الطفولة وكانت دائماً ترغب في دمية Bratz الخاصة بها.

وتضم المجموعة الجديدة ستة من دمى Bratz بحجم كف اليد ترتدي بعضاً من أهم إطلالات كايلي على السجادة الحمراء، بما في ذلك اثنتان من إطلالات جينر في Met Gala وهي فستان فيرساتشي المزين بريش النعام الذي ارتدته كايلي في حفل Met Gala عام 2019، والفستان الأسود مع غطاء الرأس الكريستالي من تصميم الراحل تييري موغلر. وتأتي الدمى المتوفرة للبيع في المتاجر وعبر الإنترنت، ملفوفة في عبوات مغلفة برقائق معدنية، ضمن صندوق على شكل شبه منحرف، وتتضمن المجموعة المصغرة أيضاً حقيبة مخملية، سيارة وزوجاً من أحمر الشفاه ونسخة صغيرة من أحد الجراء الإيطالية غرايهوند” الشهيرة لدى عائلة كارداشيان.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة The Sun، توالت الانتقادات المنددة بإطلاق إصدارات من دمى كايلي جينر، معتبرين أنها محاولة لاستغلال النجاح العالمي لفيلم “باربي” الذي يُعرض في صالات السينما حالياً، بينما اعتبرت فئة أخرى من الانتقادات أن جينر ليست شخصية مناسبة ليحتذي بها الأطفال الصغار، خاصة مع لجوئها إلى الكثير من عمليات التجميل لتبدو جذابة في إطلالاتها وصورها عبر وسائل التواصل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *