مشاهير

باد باني وتايلور سويفت نجما حفلة جوائز MTV

ألهب مغني الراب البورتوريكي باد باني والنجمة الأمريكية تايلور سويفت مساء الأحد 28 غشت 2022، الحفلة السنوية لجوائز “MTV ” للأغنيات المصورة التي أقيمت بالقرب من نيويورك.

أقيمت الحفلة هذه السنة في ملعب بمدينة نيوورك بولاية نيوجيرسي، وتميزت بعروض موسيقية وغنائية على المسرح، وهي ما يستقطب عادة الاهتمام بهذا الحدث أكثر من الجوائز التي تمنح لأفضل الأغنيات المصوّرة خلال السنة.

ورغم أن باد باني لم يغن على خشبة المسرح في مركز “برودنشل سنتر” في نيوورك، حيث وزعت الجوائز حضوريا بعد نسختين عطلتهما جائحة كوفيد-19 عامي 2020 و2021، إذ أن المغني المتحدر من جزيرة بورتوريكو الكاريبية التابعة للولايات المتحدة، قدم مساء السبت والأحد الماضيين حفلتيه الخاصتين في ملعب “يانكي ستاديوم” في حي برونكس بنيويورك أمام 100 ألف متفرج.

وأطل باد باني البالغ 28 عاما (واسمه الأصلي بينيتو أنطونيو مارتينيز أوكاسيو) عبر الفيديو، ببدلة ساتان وردية ونظارات شمسية بيضاء، فوجه بالإسبانية “الشكر إلى نيويورك” وأدى أغنيته “تيتي مي بريغونتو” التي باتت خلال الأشهر الأخيرة على كل شفة ولسان في نيويورك.

وقال مغني الراب “اعتقدت دائما أنني قادر على أن أكون أحد أكبر النجوم في العالم من دون أن أغير ثقافتي أو لغتي.. أنا للعالم كله بينيتو أنطونيو مارتينيز من بورتوريكو..!”.

وتم تبليغ  نجم البوب الآخر هذه السنة هاري ستايلز عن بُعد أيضا، بواسطة الفيديو بحصوله على جائزة أفضل ألبوم لهذه السنة عن “هاريز هاوس”، قبل أن يعود إلى حفلته الغنائية في مركز “ماديسون سكوير غاردن” الشهير في مانهاتن.

أما نجمة البوب والفولك تايلور سويفت، فلفتت الأنظار إطلالتها على السجادة الحمراء في “برودنشل سنتر” بفستانها المصنوع جزئيا من الكريستال، وتسلمت جائزة أفضل أغنية مصوّرة خلال السنة عن فيلمها القصير “أول تو وِل” الذي تبلغ مدته 10 دقائق.

وقالت المغنية البالغة 32 عاما التي قررت إعادة تسجيل ألبوماتها 6 الأولى، لاستعادة ملكية حقوقها من الشركات العاملة في القطاع الموسيقي “أنا فخورة جداً بما فعلناه”.

وأضافت النجمة المليونيرة التي يبلغ عدد متابعيها على شبكات التواصل الاجتماعي عشرات الملايين، “لم يكن بإمكاننا صنع هذا الفيلم القصير لو لم يكن لكم أنتم المعجبين”. موضحة أنها تغتنم الفرصة للإعلان عن طرح ألبومها الجديد في 21 أكتوبر 2022.

كما برزت على المسرح مغنية الهيب هوب النيويوركية نيكي ميناج التي حصلت على جائزة مايكل جاكسون للأعمال الطليعية، قبل أن تنال فرقة “رد هوت تشيلي بيبرز” جائزة عن مجمل مسيرتها الطويلة.

وقدمت الفرقة التي برزت في تسعينيات القرن العشرين تحية موسيقية إلى عازف الدرامز الراحل في فرقة “فو فايترز” تايلور هوكينز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *